JCMS
|

مجلة الدراسات المقاصدية المعاصرة: دعوة للنشر وللمحكمين

يسر هيئة تحرير مجلة الدراسات المقاصدية المعاصرة أن تطلق دعوتين أولاهما للنشر ضمن عددها الأول الذي سيصدر في يونيو 2021 والمعني بها كافة الأساتذة والباحثين وطلاب الدكتوراة الأكاديميين المختصين بالدراسات المقاصدية وأصول الفكر، الفقه، العقيدة، الحديث، الدعوة، والمراجعات النقدية للموروث التاريخي، وذلك لنشر أبحاثهم ودراساتهم، وذلك وفقا للقواعد والشروط المقررة أكاديميا في كتابة البحوث العلمية.

تُقبل البحوث باللغتين العربية والإنجليزية، وتُرسل عبر البريد الإلكتروني للمجلة: journal@maqasidw6234ccbcacd94.cloud.bunnyroute.com أو عبر رمز الاستجابة السريعة (QR  code).

أما الدعوة الثانية فهي للانضمام إلى هيئة تحكيم المجلة والمعني بها كافة الأكاديميين من أساتذة وباحثين ومختصين بالدراسات المقاصدية والتي تشمل الدراسات المنهجية الأصولية، مقاصد القرآن والسنة، المقاصد المنهجية، المقاربة المقاصدية للفقه المعاصر، المقاربة المقاصدية للحوار مع المنهجيات المختلفة، الدراسات النقدية لتاريخ علم المقاصد، دراسات نقدية للظواهر والتخصصات المعاصرة والاستراتيجيات المؤسسية والعامة من منظور مقاصدي.

وعلى المشاركين المهتمين بتحكيم البحوث الأكاديمية التواصل على البريد الإلكتروني الخاص بالمجلة: journal@maqasidw6234ccbcacd94.cloud.bunnyroute.com مع إرفاق السيرة الذاتية الحديثة.

رئيس هيئة التحرير: البروفسور د. جاسر عودة

مدير التحرير: الدكتور زيد برزنجي

المزيد من المعلومات عن المجلة وفريقها هنا.